الترجي الرياضي التونسي ينطلق في رحلة مصر

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 6:46 مساءً
الترجي الرياضي التونسي ينطلق في رحلة مصر

رغم محدودية خيارات المدرب خلال لقاء الأهلي في مصر يوم الأحد القادم فإن الترجي الرياضي التونسي يمكنه العودة بنتيجة إيجابية من مدينة السويس المصرية.

و رغم وجود سوى 19 لاعبا تحت تصرف المدرب في المسابقة القارية لكن مع ذلك فإن جوزي أنيقو يملك الزاد الكافي و الخبرة الضرورية ليكون عند حسن ظن جماهير الترجي في الموعد الأول.

و يذكر أن المدرب جوزي أنيقو متعود على التدريب تحت الضغط بما أنه درب تحت الأضواء في ملعب الفيليدروم بمرسيليا و هو ما سيساعده على توظيف خبرته في المواجهة الثقيلة مع نادي الأهلي.

و تجدر الإشارة أن مباراة الأهلي و فريق الترجي ستجرى دون حضور جمهور و هو ما سيساعد الترجيين على اللعب دون ضغط مما قد يمكنهم من إحراج الأهلي في عقر داره مثلما سبق و أن فعلوا خلال الأعوام الماضية.

و قد شهدت حصت ليلة أمس الأول عودة جماعية للاعبي الفريق حيث عاد الحارس الدولي معز بن شريفية لشباكه ليستأنف التمارين شأنه في ذلك شأن محمد علي اليعقوبي و الجناح الغاني النفاث هاريسون آفول بعد غياب طويل و هو ما طمأن جماهير النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.