نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان تغطية شاملة وأهداف اللقاء لكأس الأبطال 2015 ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-07-30T17:23:04+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية30 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 5:23 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان تغطية شاملة وأهداف اللقاء لكأس الأبطال 2015 ملخص كامل

بدأ نادي ريال مدريد الأسباني مباراته أمام ميلان بالتشكيلة التالية حيث بدأ كل من كيلور نافاس وفاران وبيبي وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وبايل وكاسيميرو وأربلوا ولوكاس فاسكيز ومودريتش ودانيلو.

وبدأ تشكيل ميلان باللاعبين التالين : ماتيا وسوسو وأليسيو وإيلي رودريغو وبولي أندريا ودييجو وأنتونيلي لوكا ورودريغو أليكس ودي يونج ونيانغ وبيرتولاشي أندريا.

وفي الدقيقة الثانية كاد ميلان أن يسجل هدفا بعد توغل داخل مناطق الجزاء وتسديدة تصدى لها الدفاع المدريد لتخرج للركنية.

وسدد نيانغ كرة في الدقيقة السابعة لكنها كانت ضعيفة وتصدى لها حارس مرمى ريال مدريد نافاس وسط محاولات متكررة من نادي ميلان الضاغط في الدقائق الأولى.

وبعد مرور ربع ساعة من اللقاء لم تشهد المباراة فرصا كثيرة من الجانبين وإنحصر اللعب في وسط الميدان حيث تراجع لاعبو ريال مدريد وميلان مع محاولات على إستحياء على مرمى الفريقين.

ووصلت المباراة للدقيقة 37 ولم يرتق اللقاء لمستوى فني كبير وسط محاولات من كل من غاريث بيل وكريسيتيانو رونالدو ومودريتش من أجل الإنطلاق وتهديد مرمى الحارس لوبيز ولكن بدون جدوى.

وفي الدقيقة 39 تعرض نيانج للإصابة بعد تدخل عليه من أكثر من لاعب وإحتكاك مع حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس بعد توغله داخل مناطق الجزاء إثر سلسلة من المراوغات.

وأعلن الحكم نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وميلان بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة لم تكن بالمستوى المطلوب وقد يرجع السبب للحرارة المرتفعة ونسبة الرطوبة العالية.

ومع بداية الشوط الثاني قام المديران الفنيا للميرينغي والروسونيري بتغييرات عديدة على مستوى التشكيلتين حيث دخل لريال مدريد خيسي مكان بنزيمة والحارس كاسيا بدلا عن نافاس أما بالنسبة لنادي ميلان فقد دخل زاباتا وميكسيس ومونتوليفو وماوري وأدريانو وهوندا وباكا.

وكاد نادي ريال مدريد يسجل الهدف الأول في الدقيقة 51 عبر تسديدة متقنة لكروس من داخل مناطق الجزاء إلا أن مونتوليفو حول وجهتها للركنية.

وسدد بيل كرة من ركلحة حرة مبارة في الدقيقة 53 ولكنها مرت بعيدة عن مرمى حارس ميلان وسط أهازيج متواصلة من مدرجات الملعب في الصين.

وكاد رونالدو يسجل الهدف الأول في الدقيقة 67 برأسية قوية بعد سلسلة من المرواغات من إيسكو ليمررها بعرضية لرونالدو ولكن الحارس تألق في صدها بقدمه على طريقة حراس كرة اليد.

وتألق كاسيا في الدقيقة 60 بعد تسديدة قوية وفي غاية الروعة حيث تصدى للكرة بأطراف أنامله في فرصة سانحة للميلان لإفتتاح النتيجة.

وأضاع إيسكو في الدقيقة 62 فرصة تسجيل هدف بعد سلسلة من المراوغات من رونالدو وتمريرة ولكنه لم يحسن تسديدها بالشكل المطلوب.

وفي الدقيقة 71 أجرى ريال مدريد العديد من التغييرات حيث دخل كل من مارسيلو وكارفاخال وناتشو وتشيرشيف و خرج بيبي ورونالدو.

وسدد حوزي ماوري كرة قوية في الدقيقة 72 من خارج مناطق الجزاء ولكنها لم تهدد حارس مرمى ريال مدريد كاسيا.

وتألق حارس مرمى ريال مدريد بعد هجوم معاكس من نادي ميلان إثر خطئ دفاعي لم يستغله باكا كما يجب حيث سدد كرة وجها لوجه كان كاسيا لها بالمرصاد في الدقيقة 81.

وتواصلت المباراة بدون أي فرص خطيرة تذكر وأجرى المدير الفني لنادي ميلان تغييرا بإخراج ميكسيس وإدخال أليساندور ماتري في الوقت بدل الضائع إستعدادا لضربات الجزاء.

وفي ركلات الترجيح سجل أولا خاميس رودريغيز لريال مدريد ومن جانبه نجح دي يونج في التسجيل لصالح الميلان وفي الركلة الثانية سجل مارسيلو على يمين الحارس الذي قفز للجهة اليسرى فيما سجل ماتري أيضا كرة قوية في سقف المرمى.

وفي الركلة الثالثة سجل كاسميرو على يمين الحارس لصالح ريال مدريد ليضيع بعدها الكولومبي باكا حيث سددها إلى خارج المرمى.

وسجل راموس الركلة الرابعة لريال مدريد وكذلك هوندا لصالح ميلان فيما ضيع توني كروس الركلة الخامسة لريال مدريد ليسجل بعدها لويس أدريانو الركلة الخامسة ليتم إستئناف ضربات الجزاء الآن ركلة بركلة.

وسجل كارفاخال هدفا جميلا في الركلة السادسة رغم محاولة حارس الميلان بأطراف أصابعه ليسجل أيضا مونتوليفو لصالح الميلان.

وفي الركلة السابعة سجل ناتشو لصالح ريال مدريد وكذلك زاباتا لصالح ميلان ويسجل تشيرشيف الكرة الثامنة وكذلك ماوري لصالح الروسونيري.

وسجل إيسكو الكرة التاسعة على يسار الحارس الذي إرتمى على اليمن ليسجل بعدها فابريا لصالح الميلان وفي الكرة العاشرة سدد خيسي بكل برودة دم وهدوء وأريحية على يسار الحارس ليسجل باريتا بدوره لصالح ميلان.

وسجل حارس مرمى ريال مدريد الكرة ليضيع بعدها حارس مرمى ميلان صاحب الـ 16 سنة لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد وتتويجه بلقب البطولة

ملخص الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وميلان :

ريال مدريد 0 – ميلان 0 (10- 8 في ضربات الجزاء لصالح ريال مدريد )

أهداف مباراة ريال مدريد وميلان :

لا أهداف وفيديو ملخص اللقاء :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان بث مباشر اليوم لايف بجودات مختلفة تعليق محمد الكواليني

ميعاد مباراة ريال مدريد وميلان وقنوات نقل اللقاء في مجموعة الصين والملعب المستضيف في ديربي أوروبي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.