ريال مدريد يعمل على حسم صفقة داني سيبايوس

الوليد خضاورية
2015-07-31T02:59:57+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية30 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 2:59 صباحًا
ريال مدريد يعمل على حسم صفقة داني سيبايوس

إنطلق وصيف الليغا الإسبانية فريق ريال مدريد في التفكير في المستقبل وذلك بتدعيم عناصره بمواهب إسبانية شابة إذ قام قام فريق المرينغي خلال المدة المدة الأخيرة بحسم التعاقد مع أحسن المواهب الصاعدة في البطولة الإسبانية التي شاركت مؤخرا في بطولة كأس أمم أوروبا دون سن الـ 19 وذلك على غرار مدافع فريق سرقسطة خيسوس فابيخو ولاعب فريق مايوركا ماركو أسيسنيو.

هذا وقد جاء في صحيفة ماركا في عددها الادر صبيحة اليوم أن الوجهة القادمة للفريق الملكي ريال مدريد ستكون متوسط ميدان فريق ريال بيتيس داني سيبايوس والذي قدم مردودا متميزا خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا دون 19 سنة.

ويذكر أن اللاعب مرتبط مع فريقه بعقد لغاية سنة 2016 وكان قد وقع الأسبوع الماضي عقدا إحترافيا مع فريقه قيل حوله أن مبلغ فسخه بلغت 12 مليون يورو إلا أن العديد من الأخبار فندت هذا وقالت أن قيمة العقد لا تراوح الـ 3 مليون يورو.

ويذكر أن وكلاء سيبايوس قد توافقوا مع مسؤولي ريال بيتيس لتمديد التعاقد وذلك خلال شهر أبريل المنصرم إلا أنه منذ ذلك التاريخ حاول وكلاء اللاعب الصاعد المماطلة في تمديد العقد مما نتج عنه حالة من الإحتقان في أوساط النادي الصاعد حديثا لمسابقة الليغا الإسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.