دييغو لوبيز يعطي رأيه حول مغادرة كاسياس للريال

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية30 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 10:51 مساءً
دييغو لوبيز يعطي رأيه حول مغادرة كاسياس للريال

عبر حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي وزميل إيكر كاسياس السابق في فريق ريال مدريد الإسباني لمدة تقارب سنة ونصف عن تمنياته بنجاح الحارس السابق للميرينغي في تجربته الجديدة مع فريقه بورتو البرتغالي.

هذا وقد صرح لوبيز أثناء تواجده مع فريقه ميلان في مقر تربصه الصيفي في شنغهاي الصينية أن العلاقة التي تربطه بكاسياس علاقة طيبة متمنيا له مسيرة طيبة مع بورتو مضيفا أن إنضمامه لهذا الفريق هو قراره الشخصي الذي إتخذه بصعوبة بعد سنوات جميلة قضاها في فريق ريال مدريد قدم خلالها عروضا جيدة وتوج من خلالها بعدة ألقاب محلية وقارية وعالمية.

ويذكر أن لوبيز المتكون في مركز الناشئين بريال مدريد قد عاد للمرينغي خلال سنة 2012 ليضطلع بخطة الحارس الأساسي للفريق بعد أن أجبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كاسياس بالجلوس على دكة الإحتياط.

وتجدر الإشارة أن لوبيز إستمر في خطة الحارس الأساسي مع ريال مدريد خلال موسم 2013-2014 مع المدرب الداهية الإيطالي كارلو أنشلوتي قبل أن يجلس على دكة الإحتياطيين وينتقل إلى فريق ميلان الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.