المئات من أنصار إمباكت يستقبلون دروجبا بحفاوة

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية31 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 1:22 صباحًا
المئات من أنصار إمباكت يستقبلون دروجبا بحفاوة

صار النجم الإيفواري ديديه دروجبا أحدث النجوم المنتقلين من البطولات الأوروبية إلى إم إل إس الدوري الأمريكي وهو ما خلق حالة من البهجة في أوساط جماهير فريقه الجديد مونتريال إمباكت الكندي.

وكان المهاجم الدولي الإيفواري السابق قد حظي بإستقبال رائع من طرف المئات من أنصار فريقه الجديد الذين إحتشدوا بالمئات في المطار لرؤية لفريقهم الناشط في الدوري الأمريكي مرددين هتافات رائعة ومحاولين مصافحته بعد حلول طائرته على الأراضي الكندية.

وقد أحدث تعاقد دروجبا مع نادي إمباكت حالة من الفرح الهستيري لدى مشجعي الفريق إذ تم إستقباله من قبل الجالية الإيفوارية في المطار بالرقصات والطبول الإفريقية إذ أن العديد من أنصار فريق إمباكت يعتبرون من بين المولعين بفرق إنتمى إليها النجم الإيفواري على غرار مارسيليا الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وأيضا المنتخب الإيفواري.

وقد كان دروجبا معجبا بذلك الإستقبال مما جعله يلتقط صورة في طريقه للفندق ليقوم بنشرها على حسابه الشخصي في موقع إنتسغرام.

وتجدر الإشارة أن دروجبا إنتقل رسميا للنادي الكندي لمدة موسم ونصف مقابل ثلاث ملايين دولار في السنة وذلك بعد تخلي فريق شيكاغو فاير عن فكرة التعاقد معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.