مانشستر يونايتد يقوم بخطوات أخيرة قبل التعاقد مع بيدرو

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية31 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانشستر يونايتد يقوم بخطوات أخيرة قبل التعاقد مع بيدرو

شرع المهاجم الدولي الإسباني لنادي برشلونة الحائز على ثلاث تتويجات تاريخية (دوري أبطال أوروبا والليغا الإسبانية والكأس الإسبانية) في إعداد حقائبه تحضيرا لمغادرته الفريق الكتالوني نحو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الإنتقالات الحالية.

وكان بيدرو قد أبلغ موقفه لمدرب برشلونة معلنا له رغبته في مغادرة البلوغرانا نحو ملعب أولد ترافورد لتعزيز صفوف الشياطين الحمر حسب ما نشرته صحيفة سبورت الإسبانية.

ويذكر أن فريق المان يو كان قد عرض مبلغ 25 مليون يورو على البرسا إضافة لـ 5 ملايين أخرى للحصول على خدمات اللاعب في حين يأمل الفريق الإسباني أن تتخطى الصفقة حاجز الـ 30 مليون يورو.

وأضافت سبورت أن مسؤولي برشلونة طلبوا من المسؤولين الإنجليز التريث قليلا حتى رجوع الناديين من معسكراتهم الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية مضيفة أن مانشستر يونايتد إتفقوا على جميع الأمور الشخصية مع بيدرو وذلك إستعدادا لتقديمه لعشاق الفريق خلال النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وتجدر الإشارة أن بيدرو يرغب في الإنتقال من فريقه برشلونة وذاك بعد خروجه من حسابات مدربه لويس إنريكي الذي يعتمد في خط هجومه على الثلاثي إم أس أن أي ميسي وسواريز ونيمار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.