تربص مغلق للنجم الساحلي التونسي إستعدادا لمباراة الملعب المالي

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 6:53 مساءً
تربص مغلق للنجم الساحلي التونسي إستعدادا لمباراة الملعب المالي

دخل النجم الساحلي يوم في تربص مغلق بأحد فنادق مدينة سوسة إلى غاية موعد المباراة بمشاركة 15 لاعبا في إنتظار إلتحاق فرانك كوم اليوم.

و مع إقتراب موعد المباراة يتضاعف تركيز زملاء يوسف المويهبي في هذه المواجهة الهامة بعد أن جمع الإطار الفني كل المعلومات عن المنافس.

و رغم كون ممثل كرة القدم التونسية ينطلق بأوفر الحظوظ لتحقيق الفوز إلا لأن كل المحيطين بالفريق من إطار فني و مسؤولين و حتى اللاعبين يرفضون هذه التكهنات المسبقة خاصة في ظل محدودية الرصيد البشري لأسباب صحية و تأديبية.

و على المستوى الفني و حسب محتوى التحضيرات لهذه المباراة التي تفصلنا عنها عنها 24 ساعة فإن حصة اليوم التدريبية ستكون مخصصة لإجراء آخر اللمسات على التشكيلة و الخطة التكتيكية المزمع إعتمادها و الأكيد أن التوجه الهجومي سيكون محور إهتمام رئيسي و ذلك من خلال معالجة الكرات الثابتة و بناء العمليات الهجومية المركزة لإرباك دفاع الملعب المالي و إجباره على إرتكاب الأخطاء.

و تجدر الإشادة أن طريقة البريسينغ التي سيراهن عليه فوزي البنزرتي من أجل خنق دفاع الملعب المالي في مناطقه ستجعل فريق النجم عرضة للإجهاد و الإنهيار البدني نتيجة حرص لاعبيه على إقتلاع النقاط الثلاث و ما يتطلبه ذلك من مجهودات إضافية قد تتسبب في إستنزاف مجهةدات الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.