وقت مباراة يوفنتوس ومارسيليا والقنوات التي تبث اللقاء ضمن إعداد اليوفي للكالتشيو الإيطالي

الوليد خضاورية
2015-08-01T20:07:08+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية31 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 8:07 مساءً
وقت مباراة يوفنتوس ومارسيليا والقنوات التي تبث اللقاء ضمن إعداد اليوفي للكالتشيو الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ومارسيليا حيث يستعد للفريقان للموسم الكروي الجديد وكل منهما يطمع للفوز من أجل رفع المعنويات وشحذ الهمم حيث كان نادي اليوفي قد حقق فوزا وهزيمة خلال إستعداداته وخسر المباراة الأولى أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل سجلهما كل من أوباميانغ والمتألق ماركو رويس فيما فاز في المباراة الثانية أمام ليخيا غدانسك البولندي بهدفين مقابل هدف واحد وجاءت أهداف اليوفي عبر كل من بول بوجبا وماندزوكيتش.

وسيكون توقيت مباراة يوفنتوس ومارسيليا يوم السبت 1 أغسطس 2015 على الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة 20.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية 6 هي الناقل للمباراة وسيكون معلق مباراة يوفنتوس ومارسيليا هو محمد حسين وسنحاول مدكم بقنوات أخرى فور توفرنا بها لذا تابعوا الموضوع دوريا لجديد قنوات البث الخاص باللقاء المرتقب لمحبي وعشاق البيانكونيري في العالم العربي.

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة يوفنتوس ومارسيليا بث مباشر بتاريخ 01-08-2015 بحضور جماهيري رهيب في الفيلودروم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.