برشلونة يقرر عدم إستئناف عقوبة أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية31 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
برشلونة يقرر عدم إستئناف عقوبة أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا

أفاد مصر داخل نادي برشلونة المتوج بالثلاثية التاريخية الدوري الأسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا بأن الفريق لن يقوم بإستئناف الغرامة التي تم توقيعها عليه بسبب ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين والتي تقدر بنحو 30 ألف يورو.

وجدير بالذكر ، فإن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم كان قد أصدر عقوبة بحق نادي برشلونة الأسباني بسبب ما حدث في نهائي الشامبينزليغ.

ويذكر ، أن النهائي الذي إنتهى بفوز النادي الكتالوني على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد شهد مطالبة البعض من الجماهير الحاضرة في المدرجات بإنفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا ورافعين أعلام الإقليم.

وقرر نادي برشلونة دفع الغرامة التي تلقاها بالرغم من تأكيد كارليس فيلاروبي نائب رئيس النادي للشئون المؤسسية أمس على إذاعة كتالونيا إستئناف النادي للقرار.

لكن في المقابل ، قد يحاول نادي برشلونة تقليل العقوبة من خلال مخاطبة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وهو النادي الذي يضمن ويدافع دائما عن أعضاء وجماهير النادي في ما يخص حرية التعبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.