ليفربول يتخلى عن مهاجمه ريكي لامبرت لصالح ويست بروميتش بعد موسم مخيب

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية31 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ليفربول يتخلى عن مهاجمه ريكي لامبرت لصالح ويست بروميتش بعد موسم مخيب

إنتقل ريكي لامبرت مهاجم نادي ليفربول واللاعب الإنجليزي المخضرم إلى صفوف نادي ويست بروميتش الإنجليزي حسب ما أعلنه هذا الأخير اليوم الجمعة في عقد يمتد لسنتين وحتى يونيو حزيران 2017.

وبلغت قيمة صفقة إنتقال لاعب ليفربول وصاحب الـ 33 عاما إلى نادي ويست بروميتش نحو 4.2 مليون يورو أي ما يعادل 3 مليون جنيه إسترليني.

وإجتاز لامبرت الفحوصات الطبية اليوم الجمعة للإنتقال لصفوف ناديه الجديد بعد موسم سيئ مع ليفربول حيث شارك في 25 لقاءا فقط وسجل في مناسبتين فقط منها 18 مباراة كلاعب إحتياطي.

وبعد أن قام نادي ليفربول بثورة من التعاقدات حيث جلب كل من داني انجز والبرازيلي المتألق روبرتو فيرمينو وكريستيان بينتيكي كان من المؤكد رحيل لامبرت عن صفوف نادي الريدز.

وتعتبر صفقة لامبرت هي الثالثة خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالنسبة لنادي ويست بروميتش حيث تعاقد مع جناح نادي ويجان جيمس ماكلين من إيرلندا و مدافع هال سيتي جيمس تشيستر من ويلز.
وسيكون موقع كورة تايم حاضرا معكم مع جديد إنتقالات الأندية وأخبارها مع تغطية حصرية ولحظة بلحظة لميركاتو الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.