عرض عقد رعاية قميص برشلونة مقابل 180 مليون يورو من شركة تسويق في أبوظبي

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 8:05 صباحًا
عرض عقد رعاية قميص برشلونة مقابل 180 مليون يورو من شركة تسويق في أبوظبي

قام المرشح الأسبق في الإنتخابات الماضية لرئاسة نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم المتوج بالثلاثية التاريخية توني فريتشا خطابا من شركة ” تسويق ” الشركة العربية الإماراتية للاستثمار والتسويق العقاري لرئيس النادي الحالي جوزيب ماريا بارتوميو من أجل رعاية القميص الخاصة بالنادي لمدة ثلاث سنوات مقابل 180 مليون يورو أي ما يقارب 60 مليون يورو لكل عام.

وقد إرتكز المرشحون لرئاسة نادي برشلونة خلال الحملة الإنتخابية أساسا على عقود الرعاية التي تحصلوا عليها لكي تكون بديلا لعقد الرعاية القطري في الوقت الخاضر.

وكان فريتشا المسؤول داخل إدارة البرسا قبل أشهر قد قام بإرسال الخطاب الخاص بالشركة الإماراتية للرعاية يوم أمس الجمعة إلى رئيس النادي بارتوميو.

وفي تصريح صحفي له ، قال فريتشا أنه أراد أن يعطي ثمار العمل الذي قام به خلال الحملة الإنتخابية لرئاسة نادي برشلونة بعد العودة من الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن فريتشا أنه أرسل للرئيس الحالي للنادي بارتوميو خطاب النوايا الخاص بالشركة الإماراتية لرعاية قميص النادي الكتالوني عبر البريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.