ميعاد مباراة الأهلي وإنبي وقنوات مجانية ناقلة للقاء ضمن الجولة 38 من الدوري المصري الممتاز

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 9:07 صباحًا
ميعاد مباراة الأهلي وإنبي وقنوات مجانية ناقلة للقاء ضمن الجولة 38 من الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي وإنبي حيث استاد بترو سبورت الجولة الختامية 38 إياب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين الأهلي وصيف بطل هذا الموسم برصيد 78 نقطة خلف الزمالك ونادي إنبي صاحب المركز الثالث والملاحق المباشر برصيد 69 نقطة.

وكان مالك إيفونا مهاجم نادي الأهلي ومنتخب الغابون المنضم حديثا قد وعد الأنصار والمحبين بالرد على من شكك في قدراته التهديفية والفنية وسيكون وقت مباراة الأهلي وإنبي فرصة مناسبة للغابوني من أجل تأكيد كلامه وتقديم ما هو مطلوب منه.

وسيكون توقيت مباراة الأهلي وإنبي يوم الأحد 2 أغسطس 2015 على الساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت المغرب.

وستكون العديد من القنوات المفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي وإنبي ومنها قناة النيل الرياضية على القمر الصناعي نايلسات بالتردد التالي 11843 أفقي 27500 وسنمدكم ببقية القنوات الناقلة فور توفرها زوارنا الكرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.