مشاهدة مباراة يوفنتوس ومارسيليا بث مباشر بتاريخ 01-08-2015 بحضور جماهيري رهيب في الفيلودروم

الوليد خضاورية
2015-08-02T10:22:09+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:22 صباحًا
مشاهدة مباراة يوفنتوس ومارسيليا بث مباشر بتاريخ 01-08-2015 بحضور جماهيري رهيب في الفيلودروم

تدور اليوم مباراة يوفنتوس ومارسيليا وهي مباراة ودية حضيرية للموسم الكروي الجديد وستكون تشكيلة صاحب الثنائية في إيطاليا (الدوري والكأس) نادي يوفنتوس منقوصة من مجهودات قلب دفاعه الصلب جيورجيو كيلليني وذلك خلال مباراة كأس سوبر إيطاليا أمام فريق لاتسيو في الثامن من شهر أغسطس القادم.

وكان قلب الدفاع الدولي الإيطالي قد تعرض لإصابة في ربلة الساق حرمته من المشاركة في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة الإيطالي خلال شهر يونيو المنصرم أضيفت إليها إصابة أخرى تعرض لها هذا الأربعاء خلال مباراة فريقه الودية أمام نادي ليخيا جدانسك البولندي.

وكان فريق السيدة العجوز قد أكد تغيب كيلليني عن رحلة الفريق إلى مدينة شنغهاي الصينية ليكون في تحدي حقيقي من أجل تأهيل المدافع الصلب لمباراة الجولة الإفتتاحية للدوري الإيطالي أمام نادي أودينيزي في الـ 23 من شهر أغسطس القادم.

هذا وقد نشر فريق اليوفي بموقعه الرسمي بيانا صرح فيه أن المدافع جيورجيو كيلليني لم يكن موجودا في الحصص التدريبية يوم الخميس وذلك إثر خروجه من الميدان خلال مباراة جدانسك وإضافة لذلك صرحت إدارة يوفنتوس أيضا أن التشخيص الطبي الذي قام به اللاعب أثبت أنه يعاني من إصابة على مستوى الفخذ الأيمن ستسبب غيابة عن ملاعب كرة القدم مدة 20 يوما.

ويعتبر غياب كيلليني إشكالا كبيرا لفريق اليوفي وذلك في ظل غيال لاعب خط الدفاع الآخر أندريا بارزالي بعد إصابته هو الآخر على مستوى فخذه.

وفي سياق آخر ، كان الظهور الأول للاعب الجديد سامي خضيرة ظهورا ضعيفا وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع بطل السيري آ بالفريق اليولندي ليخيا جدانسك والذي بفوز الفريق الإيطالي 2-1.

وتعليقا على مردوده الباهت ، قالت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت أن سامي خضيرة كان خلال هذا اللقاء سلبيا ولم يقدم مردودا جيدا يتماشى والمهمة التي يضطلع بها لاعب الإرتكاز معتبرة إياه أفضل إذا لعب في خطة جناح واصفة إياه بالبطيء في تمريراته و كثير الأخطاء إذ لطالما أخطأت تمريراته الإتجاه على حد قولها.

ولم تكن صحيفة توتو سبورت أقل حدة من الصحيفة الأخرى إذ قامت بمنح اللاعب الألماني ذو الأصول التونسية سامي خضيرة عدد خمسة من 10 مشيرة إلا أنه لم يتحول بعد إلا ذلك اللاعب المحارب الذي يكون موجودا في أحسن حالاته.

وفي نفس السياق قال مدرب نادي يوفنتوس ماسيمليانو أليغري أنه يكون أفضل إذ إضطلع بخطة جناح من أن يلعب كلاعب وسط حتى وإن كان حسن الآداء فإنه إذا لعب في مركز جناح ستكون حركته مساحة حركة أكبر وأكثر حرية.

شاهد أيضا :

وقت مباراة يوفنتوس ومارسيليا والقنوات التي تبث اللقاء ضمن إعداد اليوفي للكالتشيو الإيطالي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.