مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشتوتجارت بث مباشر لايف اونلاين بتاريخ 01-08-2015 مباراة ودية إستعدادية للمان سيتي

الوليد خضاورية
2015-08-02T10:21:33+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:21 صباحًا
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشتوتجارت بث مباشر لايف اونلاين بتاريخ 01-08-2015 مباراة ودية إستعدادية للمان سيتي

تدور اليوم المباراة مانشستر سيتي وشتوتجارت ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد ومن جانبه فقد بدأت أحلام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في تعزيز صفوفها بمتوسط الميدان الدولي البلجيكي لوصيف البوندسليجا الألمانية فريق فولسبورغ اللاعب كيفن دي بروين خلال سوق الإنتقالات الحالية بالتبخر.

وحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية على نسختها الإلكترونية فإن كلاوس الوفس المدير الرياضي لنادي فولسبورغ الألماني قد أكد أن دي بروين البالغ من العمر 24 سنة لن يغادر أسوار ستاد فولكسافاغن أرينا خلال فترة الإنتقالات الحالية.

هذا وقد فند المسؤول الرياضي أي أخبار تتحدث عن رحيل النجم البلجيكي لفريق السيتيزن نظير 50 مليون إسترليني معللا ذلك بأن فريقه أمام حتمية المحافظة على رصيده البشري إذا أراد المضي قدما في مشروعه في منافسة بايرن ميونيخ على لقب الدوري الألماني مؤكدا في الآن ذاته على ضرورة التعامل الجدي مع مصالح اللاعبين ومحاولة تحقيق موازنة مع المصلحة العليا للفريق في إسارة ضمنية لعدم مغادرة دي بروين النادي مضيفا إلى كون النادي لا يحتاج للمال لأنه في وضعية مادية مريحة تغنيه عن التفريط في نجومه والدخول في مفاوضات حول ذلك.

وتجدر الإشارة أن دي بروين قد إنتقل لنادي فولسبورغ الألماني خلال شهر يناير من العام 2014 قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 18 مليون إسترليني وذلك في عقد مدته خمس سنوات ينتهي مفعوله في صائفة 2019 وكان دي بروين قد حاز على لقب أحسن لاعب في البوندسليغا الألمانية و ذلك خلال تصويت نظمته مجلة كيكر.

هذا ويعمل مسؤولين فريق مانشستر سيتي على التعاقد مع قلب هجوم فريق نابولي الإيطالي الدولي الأرجنتيني جوانزالو هيغواين خلال سوق الإنتقالات الحالية وقد أشارت جريدة ميرور البريطانية في هذا الموضوع أن مسؤولي قلعة الإتحاد قد كثفوا إتصالاتهم من أجل الظفر بالمهاجم الأرجنتيني السابق للريال مدريد وذلك بعد أن أصبح إيدين دجيكو المهاجم البوسني على وشك الإنتقال لفريق روما الإيطالي.

ويذكر أن نابولي الإيطالي عبر عن تمسكه بلاعبه وفي الآن ذاته إستعداده للتفريط فيه في حال توفير مبلغ 45 مليون إسترليني خصوصا وأن هيغواين عبر عن رغبته الكبيرة في التوجه للدوري الإنجليزي.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب قد تعرض لحملة إنتقدات كبيرة في المدة الأخيرة وذلك بعد مردوده الكارثي في لقاء الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا والتي خسرها المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح أمام المنتخب التشيلي منظم الدورة.

شاهد أيضا :

موعد مباراة مانشستر سيتي وشتوتجارت والقنوات الناقلة ضمن إستعدادات السيتيزن للموسم الجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.