مشاهدة مباراة ليفربول وهلسنكي بث مباشر لايف اونلاين بتاريخ 01-08-2015 من بي ان سبورت 3

الوليد خضاورية
2015-08-02T10:21:52+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:21 صباحًا
مشاهدة مباراة ليفربول وهلسنكي بث مباشر لايف اونلاين بتاريخ 01-08-2015 من بي ان سبورت 3

تدور اليوم مباراة ليفربول وهلسنكي ضمن لقاء ودي إستعدادا للمنافسات الجديدة للموسم الكروي القادم وكان صرح رئيس فريق سامبدوريا الإيطالي ماسيمو فيريرو أنه يعمل على إقتناء عقد المهاجم الإيطالي لفريق ليفربول الإنجليزي ماريو بالوتيلي خلال سوق الإنتقالات الحالية شريطة أن يكون المبلغ المطلوب يتماشى وإمكانيات ناديه.

وفي تصريحات نشرتها جريدة ديلي ميل البريطانية قال رئيس سامبدوريا أنه يعمل على التعاقد مع ماريو مطالبا مسؤولي الليفر أن يقوموا بتسهيل عملية التعاقد وذلك بتخفيض القيمة المطلوبة مشيرا إلى كون الفريق الإنجليزي يرغب في مبلغ 7.1 مليون إسترليني للتفريط في اللاعب المشاكس وهو ما إعتبره مبلغا مشطا مشيرا إلى كون ناديه سيفتح بابه للاعب وسيعطيه فرصة جديدة للتألق وذلك إذا تعاون مسؤولو فريق الريدز وقاموا بوضع مبلغ معقول كثمن له.

ويذكر أن الفريق الإنجليزي العريق يسعى للتفريط في لاعبه بالوتيلي الذي تقهقر مستواه بشكل محير إذ أنه لم يسجل سوى هدف يتيم منذ حلوله بالنادي خلال الصائفة الفارطة قادما من ميلان الإيطالي فهذا التراجع في المردود جعل معاناة بالوتيلي تزداد مما جعل نادي لوبا كاستيلي المنتمي للدرجة الثالثة الإيطالية يرغب في التعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الحالية.

وفي تصريحات أذاعتها شبكة سكاي إيطاليا قال ماركو أميليا الرئيس الشرفي للفريق أنه يتمتى التعاقد مع اللاعب وإعادته لبلاده لأنه يحتاج وقتا معينا للعودة لمستواه للمعهود لأنه في الوقت الحالي يعيش حالة من المعاناة مضيفا أنه لا يريد مواصلة نشاطه في البريميرليج الإنجليزي لأنه يتعرض لإزعاج متواصل من الجماهير وهو مأثر على قدراته مشيرا إلى كونه في صورة إنتقاله لسامبدوريا سيكون أمام حتمية إعادة بريقه السابق وإظهار إمكانيته الرهيبة لعشاقه ومنتقديه.

وتجدر الإشارة أن المشاكس بالوتيلي قد إنتقل لفريق ليفربول الإنجليزي قادما من ميلان الإيطالي خلال سوق الإنتقالات بالصائفة الفارطة بصفقة بلغت قيمتها 16 مليون إسترليني محرزا هدفا وحيدا خلال تجربته الإحترافية هذه.

وفي سياق آخر، صرح صرح المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو المنتقل حديثا لفريق ليفربول أن إنضمامه للريدز أمر رائع وفريد مشيرا إلى أن اللاعب يكون في قمة سعادته عندمل يشاهد أندية عدة مهتمة بخدماته فالبنسبة له الأمر لم يتطلب تفكيرا طويلا فليفربول فريق عريق ولذلك فقد تحدث مع وكيل أعماله على بعض الجوانب وقرر قبول العرض مباشرة على حد قوله.

شاهد أيضا :

ميعاد مباراة ليفربول وهلسنكي وقنوات النقل ضمن تحضيرات الريدز للموسم الجديد ومعلق اللقاء الودي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.