مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر لايف اونلاين بتاريخ 01-08-2015 كأس السوبر الألماني بتعليق يوسف سيف

الوليد خضاورية
2015-08-02T10:22:27+03:00
كورة المانية
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 10:22 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر لايف اونلاين بتاريخ 01-08-2015 كأس السوبر الألماني بتعليق يوسف سيف

تدور اليوم مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج ضمن مسابقة كأس السوبر الألماني 2015 حيث سيكون إفتتاح الموسم الجديد للكرة الألمانية من خلال مباراة كأس السوبر الألماني التي ستجمع فريقي بايرن ميونيخ وفولسبورج في ملعب هذا الأخير ستاد فوكسفاجن أرينا.

وقد تحصل فريق بايرن ميونيخ على بطولة البوندسليجا السنة الفارطة للمرة الثالثة على التوالي في حين أحرز نادي فولفسبورج على بطولة كأس ألمانيا الأولى في تارخه إثر إنتصاره على بوروسيا دورتموند في الدور النهائي.

ويعتبر الفريق البافاري معتادا على هذا النوع من اللقاءات بما أنه يخوض رابع مباراة سوبر له خلال الخمس نسخ أخيرة من هذه البطولة إلا أنه لم يفز بها سوى 4 مرات فقط آخرها كان سنة 2012.

أما في خصوص فريق فولفسبورج ، فإن هذا الأخير يسعى لتجاوز خيبته في تحقيق هذا اللقب بعد خسارته سنة 2009 وأيضا لتجاوز المردود المخيب للآمال خلال المقابلات الودية الأخيرة التي خاضها.

ويذكر أن نادي فولفسبورج كان قد إنهزم أمام أرسنال الإنجليزي وفياريال الإسباني وهو ما جعل شكوكا عديدة تسلل لعقول أنصاره حول إعادة سيناريو الموسم الفارط بالإحراز على كأس ألمانيا والإحراز على لقب الوصافة في البوندسليجا الألمانية.

وقد صرح عديد المحللين أن فريق فولفسبورج بإستطاعته المنافسة بشدة على بطولة الدوري الألماني خصوصا بعد أن تعاقد مع المدافع كارلوس إسكيوس والمهاجم ماكس كروز ومتوسط الميدان فرانسيسكو رودريجيز.

ويذكر أن وصيف بايرن يعاني حالة نقص عددي في التشكيلة وذلك مع وجود شكوك حول مشاركة لاعبه إيفان بيريسيتش الذي كان من المرتقب أن يعود للتمارين يوم الخميس إضافة للثلاثي لويز جوستافو العائد مؤخرا من عملية جراحية وباس دوست وآرون هانت.

وفي تصريحات نشرتها مجلة كيكر الألمانية قال ديتر هيكينج مدرب فريق فولفسبورج أن اللاعبين قد أجروا يوم الأربعاء حصة تدريبية دون أن يتحدد قرار مشاركتهم في المقابلة من عدمه.

ويتجلى أن جوستافو متمسك بمواجهة فريقه السابق إذ قال هيكينج أن مردوده كان جيدا خلال التحضيرات معتبرا أن كأس السوبر ليس الإطار المناسب للقيام بمخاطرات مجانية مشيرا إلا أن لويز قال له أنه غير جاهز بشكل جيد لهذا اللقاء.

وفي الجهة الأخرى ، سينافس العملاق البافاري بطل البوندسليجا على هذا اللقب وذلك رغم الغيابات المتعددة والمؤثرة في صفوفه بسبب تعدد الإصابات التي سيعاني منها مع إنطلاق الموسم المقبل.

شاهد أيضا :

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج والقناة الناقلة للقاء ضمن كأس السوبر الألماني 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.