مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر لايف اونلاين بجودات مختلفة من beIn Sports كأس السوبر الفرنسي

الوليد خضاورية
2015-08-22T12:40:13+03:00
كورة فرنسية
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 12:40 مساءً
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر لايف اونلاين بجودات مختلفة من beIn Sports كأس السوبر الفرنسي

تدور اليوم المباراة بين باريس سان جيرمان وليون في إطار كأس السوبر الفرنسي 2015 وقد قام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المتحصل على ثلاث ألقاب الموسم الفارط (كأس الرابطة والدوري الفرنسي والكأس) ببسط سيطرته على غالبية البطولات الفرنسية المحلية خاصة في العام المنصرم أين فاز بجميع المسابقات الفرنسية إلا لم ينجح في تحقيق هدفه القاري المنشود وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك رغم الإمكانيات المادية الضخمة التي يمتلكها ملاك الفريق الباريسي ليبقى التتويج الأوروبي حلما لعله يتحقق خلال الأعوام المقبلة.

وقد أثبتت تجربة السنين الثلاث الماضية أن السيولة المالية الهائلة التي يمتلكها نادي العاصمة الفرنسية يمكن أن تجلب لاعبين كبار وتحقق صفقات مدوية إلا أنها لا يمكن أن تأتي بالألقاب وقد تأكد ذلك بفشل باريس سان جيرمان في إحراز البطولة الأوروبية أو على الأقل الوصول للدور النصف نهائي لتقتصر مشاركة نادي العاصمة الفرنسية على الدور الربع النهائي ليغادر المسابقة على يد برشلونة مرتين وتشيلسي خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

ويظل المشروع الباريسي على النطاق الأوروبي موجودا رغم العقوبات المسلطة عليه من طرف الإتحاد الأوروبي والتي رفعت مؤخرا وبذلك يكون الباريسيون قد تحرروا من قيود قواعد اللعب المالي النظيف مما يجعل الأبوب مفتوحة على مصراعيها لعقد صفقات مدوية مع لاعبين في قيمة الفرنسي بول بوجبا والجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والدون البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو وذلك في محاولة لتعزيز الصفوف والتخلص من عقد دور الثمانية والإحراز على البطولة الأغلى .

ويقوم الباريسيون خلال الموسم القادم برفع شعار “هل من منافس؟” وذلك من أجل الإستماتة على تتويجاته الثلاث التي تحصل عليها الموسم الفارط إضافة لبطولة كأس الأبطال الفرنسية التي حققها مع بداية الموسم القادم أمام صاحب المركز الثاني نادي ليون وفريق إمارة موناكو ونادي الجنوب الفرنسي العريق مرسيليا إلا أن الخوف الأكبر للفريق الفرنسي يبقى أمام فرق الصف الأول في أوروبا كالعملاق بايرن ميونيخ ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين لكن رفع عقوبات اللعب النظيف من شأنها أن تفتح خزائن الملاك القطريين على مصراعيها للقيام بإنتدابات ضخمة مع لاعبين كبار لديهم خبرة في اللعب على الصعيد الأوروبي ويستطيعون الصعود بالنادي الفتي على منصة التتويج الأوروبية.

وفي تصريح لجريدة ليكيب الفرنسية قال ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان أن فريقه قام بموسم إستثنائي وذلك بتحقيقه لرباعية تاريخية مشيرا إلى أن أنصار النادي يرغبون في ما هو أفضل إلا أن العقوبات المسلطة لم تسمح للنادي بتحقيق الأهداف التي تم وضعها.

شاهد أيضا :

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون والقنوات الناقلة والمعلقين ضمن كأس السوبر الفرنسي 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.