الإعلان عن القيمة المالية لصفقة إنتقال فيتفاتزيديس إلى نادي الأهلي السعودي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 12:53 مساءً
الإعلان عن القيمة المالية لصفقة إنتقال فيتفاتزيديس إلى نادي الأهلي السعودي

بلغت صفقة إنتقال لاعب نادي جنوى الإيطالي ، الدولي اليوناني ايوانيس فيتفاتزيديس نحو 4 مليون يورو حسب ما أشارت إليه بعض المصادر.

وسيكون نصيب النادي الإيطالي نحو 2 مليون يورو ونفس المبلغ أيضا بالنسبة للاعب الذي من المنتظر أن يقوم بالفحص الطبي اللازم يوم غد الأحد في سويسرا ليلتحق بعدها إلى نادي الأهلي السعودي.

وكان لأمير كردي الدور الأكبر خلال المفاوضات التي دارت مع اللاعب من أجل الإلتحاق مع القلعة الأهلاوية ، حيث طرحت إدارة الفريق العديد من الأسماء من أجل التعاقد معها من أجل الدخول بقوة في الموسم الكروي الجديد ومسابقة دوري عبداللطيف جميل والكؤوس السعودية.

وكانت إدارة نادي الأهلي السعودي قد أعلنت في وقت سابق ضمها للاعب اليوناني فيتفاتزيديس كرابع لاعب من الأجانب يلعب داخل النادي.

وسيكون اللاعب القادم من نادي جنوه الإيطالي حاضرا مع نادي الأهلي السعودي لمدة سنتين قابلة للتجديد لتصبح المدة الجملية التي من الممكن لليوناني أن يلعب فيها مع النادي 4 سنوات وكان اللاعب قد أحرز هدفا في مناسبتين فقط في الموسم المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.