إيفرتون ينتدب لاعب برشلونة ديلوفو

فارس الوصابي
كورة انجليزية
فارس الوصابي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 7:42 مساءً
إيفرتون ينتدب لاعب برشلونة ديلوفو

صرحت إدارة نادي إيفرتون أنه تم للتعاقد بنجاح مع لاعب نادي برشلونة الإسباني جيرار ديلوفو و ذلك في صفقة بلغت قيمتها 6.7 مليون دولار.

و قد أمضى ديلوفو البالغ من العمر 21 ربيعا موسم 2013-2014 مع نادي إيفرتون على سبيل الإعارة و قد شارك حينها في 29 مباراة و سجل ثلاث أهداف.

هذا و قد صرح ممرن نادي إيفرتون روبرتو مارتينيز على الموقع الرسمي للفريق أن اللاعب جيرار ليس في حاجة لتعريف في إيفرتون لأن الجميع يعرفه و مؤمنون بقدراته الكروية العالية.

كما أضاف مارتينيز أن الفريق يعرف جيدا ديلوفو منذ الفترة التي أمضاها بالفريق معارا من نادي برشلونة و قد أثبت خلال تلك الفارة أنه لاعب موهوب و سيمثل تعزيزا كبيرا للفريق.

و ذكر موقع النادي الإنجليزي أن العقد تضمن بندا يسمح لنادي برشلونة تقديم عرض لإستعادة لاعبه خلال أول سنتين كما اضمن العقد على بند يسمح للنادي الكاتالوني بالرفض في صورة تخلي النادي الإنجليزي على اللاعب.

و تجدر الإشارة أن ديلوفو كان قد لعب الموسم الفارط مع نادي إشبيلية على سبيل الإعارة و قد أصبح اللاعب الثاني المتتدب في صفوف نادي إيفرتون هذه الصائفة بعد اللاعب توم كليفرلي القادم من المانيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.