سموحة المصري ينجح في التعاقد مع مدافع المقاولون العرب محمود عزت

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية1 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 2:43 مساءً
سموحة المصري ينجح في التعاقد مع مدافع المقاولون العرب محمود عزت

قام نادي سموحة المصري لكرة القدم بالإعلان رسميا عن إنتقال لاعب ومدافع نادي المقاولون العرب محمود عزت إلى صفوف النادي خلال الموسم الكروي القادم دون تحديد القيمة المالية للصفقة أو مدة السنوات التي سيلعبها عزت مع الفريق.

وكان عزت قد إحترف خارج مصر وتحديدا في البرتغال مع نادي ناسيونال ماديرا كمعار ولكنه عاد سريعا إلى صفوف نادي المقاولون العرب.

وعبر الموقع الرسمي له على شبكة الإنترنت ، أعلن نادي سموحة السكندري اليوم السبت عن نجاحه في جلب لاعب من العيار الثقيل وهو محمود عزت من نادي المقاولون العرب بعد النجاح في المفاوضات التي دارت بين مسؤولي الفريقين بحضور كل من مدير الكرة بسموحة ونائب رئيس المقاولون العرب محمد عبد الكريم.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الأهلي المصري صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم قد حاول ضم عزت ولكن المفاوضات بين الفريقين لم تكن مثمرة.

ويأتي هذا التعاقد من نادي سموحة بالإضافة إلى جملة من التعاقدات التي قام بها النادي إستعدادا للموسم الكروي الجديد بالإضافة إلى منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم والتي لم يسر فيها بشكل جيد في دور المجموعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.