مشاهدة مباراة برشلونة وفيورنتينا بث مباشر لايف اونلاين على بي ان سبورت 2 ضمن الكأس الدولية للأبطال 2015

الوليد خضاورية
2015-09-09T13:38:39+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية2 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 1:38 مساءً
مشاهدة مباراة برشلونة وفيورنتينا بث مباشر لايف اونلاين على بي ان سبورت 2 ضمن الكأس الدولية للأبطال 2015

سيغيب 4 لاعبين مهمين عن مباراة برشلونة وفيورنتينا اليوم الأحد ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم 2015 في مدينة فلورنسا في إيطاليا وهم داني ألفيش ونيمار دا سيلفا وخافيير ماسكيرانو ولونيل ميسي.

وبحسب لويس إنركي فإن الرباعي يفتقد لإيقاع المباريات ولن يتم إدراج أي لاعب منهم في التشكيلة المشاركة أمام فيورنتينا خصوص أن اللاعبين اللاتينيين الأربعة كانوا قد إنضموا إلى تدريبات برشلونة يوم الخميس الفارط.

وبسبب العقوبات المسلطة من الفيفا على البرسا ، فإن كل من أليكس فيدال لاعب خط الوسط وأردا توران لن يكونا حاضرين مع النادي الكتالوني حتى يناير كانون الثاني من العام المقبل خصوصا أن اللاعب التركي كان قد أصيب بإلتواء على مستوى الكاحل وينتظر الشفاء من الإصابة.

وسيغب كل من الفرنسي جيريمي ماتيو والمدافعان أدريانو كوريا ودوغلاس بيريرا من البرازيل عن القائمة بداعي الإصابة أيضا.

وبالنسبة لدوغلاس فإن غيابه عن نادي البرسا سيتمتد لشهرين بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الذي جمع فريقه مع نادي البلوز تشيلسي فيما منعت بعض الآلام العضلية اللاعب أدريانو من اللعب وبالنسبة لماتيو فإن إلتهاب الأذن لم يمنعه من التدرب في آخر مران قبل المباراة ولكن رغم ذلك فإن الأطباء قرروا عدم السفر في الطائرة بالنسبة له.

أما بالنسبة للقائمة المشاركة في مباراة فيورنتينا وبرشلونة فتضم 18 لاعبا هم منير الحدادي وساندرو راميريز ولويس سواريز وبيدرو رودريغيز وأندريس إنييستا وسيرجي روبرتو وجيرارد جومباو ورافينيا وسرجي سامبر وسرجيو بوسكيتس وألين هاليلوفيتش وإيفان راكيتيتش وجوردي ألبا ومارك بارترا وتوماس فيرمايلين وجيرارد بيكيه وجوردي ماسيب ومارك أندريه تير شتيغن.

مشاهدة مباراة برشلونة وفيورنتينا بث مباشر لايف اونلاين على بي ان سبورت 2 ضمن الكأس الدولية للأبطال 2015 :

شاهد أيضا :

وقت مباراة برشلونة وفيورنتينا وقنوات اللقاء والمعلق ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2015 في فلورنسا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.