لويس فان غال يؤكد أهمية وجود رودريجيز مع مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لويس فان غال يؤكد أهمية وجود رودريجيز مع مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري

قال المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان غال أن قدوم بيدرو رودريجيز لاعب نادي برشلونة إلى صفوف الشياطين الحمر من شأنه تعزيز حظوظ الفريق الإنجليزي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم.

وذكر فان غال أن نادي برشلونة يمتاز بقوة هجومية رهيبة ممثلة في كل من نيمار وميسي ويأتي خلفهما رودريجيز في تصريح له للصحيفة البريطانية الشهيرة ” صن “.

وأكد فان غال أن وجود لاعب من طينة بيدرو مع نادي مانشستر يونايتد سيساعد الفريق في تقديم مستوى كبير مما يجعله قادرا على المنافسة على لقب البريمرليج في الموسم الكروي المقبل لأن اللاعب يتمتاز بكونه سريع وقادر على صنع الفرص.

وتكلم المدير الفني الهولندي عن مهاجمي تشيلسي معتبرا أن نادي البلوز لديه 3 لاعبين لديهم نفس قدرات بيدرو وهم أوسكار وويليان وإيدين هازارد.

ويعتمد نادي مانشستر يونايتد على الصفقة التي عقدها مع باريس سان جيرمان من أجل إنتقال دي ماريا إلى النادي الباريسي بقيمة بلغت 45 مليون جنيه إسترليني مقابل قدوم بيدرو رودريجيز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.