يوفنتوس يرغب في ضم لاعب وسط إنتر ميلان غوارين ووكيله ينفي

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 10:57 صباحًا
يوفنتوس يرغب في ضم لاعب وسط إنتر ميلان غوارين ووكيله ينفي

قال وكيل الأعمال مارسيلو فيريرا للاعب وسط نادي إنتر ميلان ومنتخب كولومبيا فريدي غوارين أنه لا توجد مفاوضات مع نادي يوفنتوس من أجل إستقدام اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي وأكد أن غوارين سيواصل اللعب مع نادي إنتر ميلان.

وذكر فيريرا أنه لا توجد مفاوضات مع نادي يوفنتوس من أجل الفوز بخدمات غوارين في تصريحات له مع ” فانتغازيتا ” الصحيفة الصادرة في إيطاليا.

وقال فيريرا أن لا يعلم إن كانت هناك محادثات بين إدارة يوفنتوس وإدارة إنتر ميلان من أجل ضم غوارن ولكنه أكد في الوقت نفسه أن مسؤولي يوفتوس لم يتصلوا به في الفترة الماضية.

وأكد فيريرا أن غوارين لديه الرغبة في مواصلة مسيرته مع إنتر ميلان من أجل الفوز بالألقاب والنهوض بالفريق مؤكدا أنه يملك علاقة في غاية التميز مع مديره الفني وإداريي الفريق.

وجدير بالذكر ، فإن إدارة اليوفي النادي المتوج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم كانت قد أبدت رغبتها في جلب اللاعب الكولومبي خصوصا بعد الإصابة التي تعرض لها لاعبه الألماني الجديد سامي خضيرة والذي سيغيب عن صفوف البيانكونيري لمدة 60 يوما حسب ما ذكرت بعض التقارير الإيطالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.