دي ماريا يخضع للفحوصات الطبية في قطر قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دي ماريا يخضع للفحوصات الطبية في قطر قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان

حل لاعب منتخب الأرجنتين ولاعب نادي مانشستر يونايتد آنخيل دي ماريا بعاصمة قطر الدوحة من أجل الفحوصات الطبية في مستشفى الطب الرياضي اسبيتار وذلك في خطوة أخيرة قبل التوقيع مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وبعد الموسم الغير جيد الذي أمضاه مع الشياطين الحمر وعدم تقديم الإضافة المرجوة بالنسبة للمدير الفني الهولندي لويس فان غال ، وردت أخبار حول قرب تعاقد نادي باريس سان جيرمان المهين على الكرة الفرنسية في المواسم الأخيرة مع اللاعب الأرجنتيني.

وكان دي ماريا قد إنتقل من صفوف نادي ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد بمقابل مادي يبلغ 92 مليون دولار أي ما يعادل 95 مليون جنيه إسترليني في صفقة كان من المنتظر أن يقدم بها الإضافة المطلوبة مع نادي الشياطين الحمر ولكن بعد إنطلاقة قوية خفت نجم اللاعب كثيرا الذي أعتبر من أهم المهاجمين على مستوى العالم.

وتمكن دي ماريا من تقديم مستوى جيد في المباريات الأولى التي خاضها مع مانشستر يونايتد ولكن مستواه إنخفض في باقي الموسم كثيرا مما جعل إدارة النادي تفضل رحيله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.