بيرلو يستعد للإنتقال رسميا إلى البطولة الأمريكية

ريان العبدلي
كورة ايطالية
ريان العبدلي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 8:03 مساءً
بيرلو يستعد للإنتقال رسميا إلى البطولة الأمريكية

يقوم النجم الإيطالي الكبير أندريا بيرلو لاعب خط وسط نادي يوفنتوس صاحب ثنائي البطولة و الكأس في إيطاليا ، بالإستعداد لمغادرة نادي السيدية العجوز لللعب في صفوف نادي نيويورك سيتي الأمريكي و ذلك حسب ما نشرته جريدة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية يوم الأربعاء.

كما أوضحت الصحيفة أن اللاعب ذو 36 ربيعا و المتوج بكأس العالم مع منتخب إيطاليا سيتم تقديمه يوم الجمعة القادم لوسائل الإعلام و الجماهير الأمريكية.

و يذكر أن بيرلو يحصل سنويا على راتب من نادي اليوفي يقدر بخمسة ملايين يورو و قد إنضم لفريق نيويورك ليلتحق بنجوم آخرين كديفيد فيا المهاجم السابق لبرشلونة و الإنجليزي ستيفن جيرارد.

و سياهم إنتقال بيرلو للولايات المتحدة في زيادة بريق المسابقة هناك خاصة مع وجود لاعبين كبار مثل ريكاردو كاكا الذي يتقمص ألوان فريق أورلاندو سيتي.

و حدث جدل في المدة الأخيرة حول مغادرة بيرلو لفريقه اليوفي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

و قد أثير هذا هذا الجدل بعد بكاء اللاعب الكبير بيرلو إثر نهاية اللقاء مع نادي برشلونة و هو ما دفع العديد أن بكائه دليل على قرب مغادرته لنادي السيدة العجوز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.