يوفنتوس يوجه أنظاره صوب خافيير ماسكيرانو بعد إصابة خضيرة الخطيرة

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 12:32 مساءً
يوفنتوس يوجه أنظاره صوب خافيير ماسكيرانو بعد إصابة خضيرة الخطيرة

بعد أن تعرض للإصابة في الدقيقة 23 في المباراة التي جمعت نادي يوفنتوس الإيطالي مع نادي مارسيليا الفرنسي ، تأكد عدم حضور اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب وسط البيانكونيري الجديد لمدة شهرين عن صفوف النادي بعد أن أفاد الطاقم الطبي بأن الإصابة خطيرة.

وكتعويض لغياب خضيرة المرتقب مع السيدة العجوز ، يبدو أن نادي يوفنتوس وجه أنظاره صوب نادي برشلونة الأسباني من أجل الفوز بخدمات خافيير ماسكيرانو خلال الميركاتو الصيفي الحالي حسب ما ذكرته الصحيفة الإيطالية واسعة الإنتشار في إيطاليا ” توتو سبورت “.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 31 سنة يريد أن ينهي مسيرته الكروية في إيطاليا بعد أن قضى مواسم عديدة في الدوري الأسباني والدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن يوفنتوس لن يتمكن من التعاقد مع ماسكيرانو في الوقت الحالي نظرا لكون برشلونة معاقب من طرف الفيفا بسبب قوانين اللعب المالي النظيف وهو ما يجعل النادي الكتالوني غير قادر على عقد صفقات حتى مطلع الشهر الأول من العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.