بواتينغ خارج حسابات شالكه في الموسم المقبل وسبورتينغ لشبونة البديل

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 12:42 مساءً
بواتينغ خارج حسابات شالكه في الموسم المقبل وسبورتينغ لشبونة البديل

أعلن مدير الكرة بنادي شالكه الألماني لكرة القدم هورست هيلدت اليوم الإثنين أن كيفن برينس بواتينغ اللاعب الدولي الغاني قريب من الإنتقال إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بعد أن بدأ مسؤولو الفريقين في التفاوض بخصوص إنتقاله إلى البرتغال.

وكان بواتينغ قد تلقى إشعارا في الموسم الفارط وتحديدا في شهر أيار مايو المنصرم بأنه لن يكون موجودا في تشكيلة النادي الألماني في الموسم المقبل دون طرح أسباب هذا القرار.

وذكر هيلدت أن بواتينغ يعلم أنه سينتقل لفريق آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهو أمر مرجح للغاية في تصريح له مع الصحيفة الألمانية واسعة الإنتشار ” بيلد “.

وللتذكير ، فإن اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا كان قد إنتقل إلى صفوف شالكه قادما من نادي ميلان الإيطالي قبل عامين وكان مسؤولو الفريق يطمحون لأن يساهم اللاعب في تتويجات لصالح الفريق الأزرق.
وسيكون موقع كورة تايم حاضرا معكم لتغطية أخبار اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينغ وجديده بالإضافة للفرق التي تود التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.