إصابة ناصر الشمراني في المباراة الودية أمام العين ومخاوف عن غيابه في السوبر

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 12:51 مساءً
إصابة ناصر الشمراني في المباراة الودية أمام العين ومخاوف عن غيابه في السوبر

بعد الإصابة التي تعرض لها مهاجم نادي الهلال السعودي المتألق ناصر الشمراني يبدو أن مشاركته أصبحت غير مؤكدة في كأس السوبر السعودي والذي سيخوضها الهلال ضد النصر.

وسيكون نادي الهلال السعودي صاحب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم المنصرم على موعد على ملعب ” لوفتس رود ” في عاصمة بريطانيا لندن يوم 12  آب أغسطس في مباراة مرتقبة أمام نادي النصر السعودي المتوج بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكان اللاعب الشمراني قد تعرض لإصابة تمثلت في كدمة على مستوى المفصل خلال المباراة الودية التي جمعت الهلال مع العين الاماراتي حسب ما أعلنت شركة بوبا العربية.

وكان الشمراني قد دخل في الشوط الثاني من المباراة قبل أن يخرج قبل صافرة الحكم بعشر دقائق بعد الإصابة التي تعرض لها وقد إنتهت المباراة بفوز الهلاليين بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأحد أمام نادي العين الإماراتي.
وسيحاول موقع كورة تايم مدكم بجديد إصابة ناصر الشمراني لاعب الهلال السعودي ومدى تأثيرها على مباراة السوبر السعودي أمام نادي النصر السعودي .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.