حسام البدري يطالب بلعب 6 مقابلات قبل التوجه بالمنتخب الأولمبي المصري للسنغال

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 1:01 مساءً
حسام البدري يطالب بلعب 6 مقابلات قبل التوجه بالمنتخب الأولمبي المصري للسنغال

إستعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين تحت 23 سنة والتي سيتم إقامتها في السنغال خلال شهر كانو الأول ديسمبر من هذا العام ، طالب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم حسام البدري المسؤولين بإجراء 6 مقابلات في الإطار الودي.

وقام البدري بإبلاغ المسؤولين في الإتحاد المصري لكرة القدم بأنه يريد أن يقيم معسكرا قبل الذهاب للسنغال مع وحود كل اللاعبين الأساسيين للمنتخب.

وذكر البدري أن لا يحبذ أن يخوض دورة الألعاب الأفريقية والتي ستلعب في الكونغو خلال شهر أيلول سبتمبر القادم وذلك بسبب مباريات الأندية المصرية في القارة الأفريقية من خلال مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي ممثلة في الزمالك والأهلي.

وبحسب البدري ، فإن أغلب اللاعبين المهمين داخل المنتخب الأولمبي لكرة القدم يشاركون مع نادي الأهلي والزمالك في البطولات الأفريقية وتحديدا في كأس الكونفدرالية الأفريقية بالإضافة إلى عدم تواجد اللاعبين المحترفين وهو ما يجعل أمر الغياب عن دورة الألعاب الأفريقية في شبه المؤكد.
وجدير بالذكر ، فإن العمود الفقري للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم يرتكز أساسا على لاعبي الأهلي المصري والزمالك.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.