المريخ ينفرد بالصدارة و الخرطوم ينافس الهلال

ريان العبدلي
2015-06-25T20:00:48+03:00
كورة عربية
ريان العبدلي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 8:00 مساءً
المريخ ينفرد بالصدارة و الخرطوم ينافس الهلال

بدأت الفرق السودانية مرحلة الدور الثاني من الدوري الممتاز و التي إنطلقت مجرياتها قبل حوالي 10 أيام في أجواء حماسية بما أن الشعار المرفوع في جميع اللقاءات هو الفوز و لا شيء غير تحقيق الفوز.

و يذكر أن عديد من المواجهات الكروية تم إجرائها في الليل تجنبا لحصول أي تأخير أو عراقيل من شأنها أن تقوم ببعثرة روزنامة الموسم و ذلك مع مع إقتراب موعد الأمطار الموسمية التي ستهطل بغزارة بداية من شهر يوليو القادم و أيضا نتيجة لتزامن مباريات الدوري مع شهر ر مضان الكريم و أدى إلى تقديم مواعيد عدد من اللقاءات عن الأسابيع الأخيرة لتجرى في غير تاريخها.

كما بينت النتائج أن هناك تنافسا محتدما بين أندية للوسط التي أصبحت تهدد أندية الخرطوم و الأهلي شندي بإبعادها عن المركز الثالث و ابرابع اللذان يحتلاهما منذ نهاية المرحلة الأولى من البطولة.

و تجدر الإشارة أن فريق الهلال الأبيض مثل مفاجأة مرحلة الإياب في الدوري السوداني و ذلك بتحقيقه إنتصارين مهمين على التوالي على نادي النسور بهدف لصفر و على الأهلي مدني بأربعة أهداف لواحد و جعله يكون الفريق الأكثر تحسنا في الترتيب بحوالي 26 نقطة تساوى بها مع الأهلي شندي في المرتبة الرابعة إلا أن الأهلي منقوص بمبارة بالمقارنة مع الهلال الأبيض و مايجعل إمكانية إعادته للفارق جد واردة في صورة فوزه خلال مقابلته المقبلة أمام ضيفه فريق الرابطة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.