رئيس نادي فيورنتينا يوجه نقدا لاذعا لكل من محمد صلاح ومونتيلا

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 2:12 مساءً
رئيس نادي فيورنتينا يوجه نقدا لاذعا لكل من محمد صلاح ومونتيلا

قام مالك نادي فيورنتينا اندريا ديلا فالي بإنتقاد كل من مونتيلا المدير الفني السابق للفريق ومحمد صلاح لاعب الفريق المنتقل حديثا إلى صفوف روما الإيطالي بعد الفوز الذي حققه نادي الفيولا على صاحب الثلاثية التاريخية في الموسم المنصرم برشلونة الأسباني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وإعتبر ديلا فالي أن آداء الفريق كان رائعا وكما أراد رغم غياب النجم الأرجنتيني ميسي وذكر أن نادي فيورنتينا سيقوم بعقد صفتين أو ثلاثة صفقات جديدة قبل بداية الموسم الكروي الجديد في تصريح له على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت.

وأشاد مالك فيورنتينا بأداء المدير الفني الجديد للفريق باولو سوزا والذي قام بمباراة بطولية على ملعب ارتيميو فرانكي وهي أول مقابلة له مع النادي ولكنه في الوقت نفسه تحدث عن المسيرة الفاشلة لمونتيلا مع الفريق والتي لا يمكن نسيانها بسهولة.

وأظهر رجل الأعمال الإيطالي ندمه على محاولاته المتكررة للمدير الفني الأسبق مونتيلا للبقاء مع نادي فيورنتينا للتدريب ولكنه إتخذ القرار السليم بالتخلي عن خدماته كما تحدث عن رحيل محمد صلاح بشكل مقتضب معتبرا أن صلاح قام بتسليم نفسه لوكيل أعماله على حد تعبيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.