النجم الساحلي يستضيف صاحب لقب الدوري في تونس النادي الافريقي في مسابقة الكأس

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 3:23 مساءً
النجم الساحلي يستضيف صاحب لقب الدوري في تونس النادي الافريقي في مسابقة الكأس

سيكون ملعب سوسة مسرحا للموقعة المنتظرة في تونس بالنسبة للجماهير الرياضية بين نادي النجم الرياضي الساحلي والمتوج بلقب الدوري التونسي لكرة القدم النادي الأفريقي في إطار كأس تونس لكرة القدم الدور 16.

وسيكون اللقاء ثأريا بالنسبة لنادي النجم الساحلي خصوصا وأنه يظن أن لقب الدوري قد سرق منه بسبب التحكيم ما جله يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة التونسية.

وحافظ فريق جوهرة الساحل نادي النجم الرياضي الساحلي على مديره الفني المخضرم فوزي البنزرتي كما قام بالعديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي بجلب كل من هيثم بن سالم وأمير العمراني مهاجم مستقبل المرسى وزياد الجبالي حارس مستقبل المرسى بالإضافة للاعب البرازيلي دييغو أكوستا بالإضافة إلى وجود النجم الجزائري والمهاجم الفذ بغداد بونجاح.

وسيعمل نادي النجم الساحلي على أن يتوج بلقب كأس تونس بعد فشله في تحقيق لقب الدوري التونسي بحلوله وصيفا وراء النادي الإفريقي خصوصا أن الفريق يحتفل بتسعينيته وقام بإستدعاء فريق مارسيليا الفرنسي في لقاء ودي من أجل الإحتفال بمرور تسعين سنة على تأسيسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.