منصور البلوي يعد جماهير نادي الإتحاد السعودي بالعودة للقمة والتألق من جديد

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 4:25 مساءً
منصور البلوي يعد جماهير نادي الإتحاد السعودي بالعودة للقمة والتألق من جديد

قال منصور البلوي المشرف العام على الفريق الأول في فريق الإتحاد السعودي الذي أنهى الموسم الفارط في المركز الرابع من دوري عبداللطيف جميل أن النادي سيعود إلى قمة الكرة السعودية في القرب العاجل واعدا الجماهير بالعودة بقوة في الموسم الجديد.

كما تحدث البلوي عن المشاكل المالية التي رافقت نادي الإتحاد السعودي في الموسم الماضي من ديون جعلت منه يطلب قرضا بعد الموافقة من الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب.

وفي تصريح له في برنامج صدى الملاعب ذكر البلوي أنه تم وضع إستراتيجية للعمل منذ عام كامل من أجل العودة للقمة من جديد وتتكن هذه الخطة من خمسة أجزاء مؤكدا أن النادي سيعود لما كان عليه في السابق من أجل إسعاد الأنصار والمحبين الذين وقفوا مع النادي خلال الفترة الماضية.

كما تحدث البلوي عن الديون التي عانى منها نادي الإتحاد السعودي ما جعل المسؤولين يضطرون لإقتناء قرض بنكي وافق عليه الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على أن يعيد النادي المبلغ على خمس مواسم من دخل بث المباريات في دوري عبداللطيف جميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.