مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر يوتيوب اليوم اونلاين لايف ختامية الدوري المصري

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:28:41+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:28 صباحًا
مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر يوتيوب اليوم اونلاين لايف ختامية الدوري المصري

يستضيف استاد بترو سبورت المباراة المؤجلة ضمن الجولة 37 من الدوري المصري الممتاز بين نادي الزمالك المتوج بلقب الدوري لهذا الموسم ونادي وادي دجلة.

وكان الجهاز الفني للقلعة البيضاء قد أعلن عن قائمة اللاعبين الذين دخلوا المعسكر المغلق إستعدادا للمباراة أمام نادي وادي دجلة.

وظهر في القائمة المكونة من 18 لاعبا كل من باسم مرسي هداف نادي الزمالك والساعي لإقتناص المركز الأول في قائمة الهدافين في الدوري وأحمد علي وعبد الله سيسيه وخالد قمر ومحمد عبد المجيد ويوسف أوباما ومصطفى فتحي ومحمد خليفة ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد توفيق وإسلام جمال وأحمد دويدار وأحمد سمير وصالح موسى وحمادة طلبة و حمد أبو جبل والحارس المتألق أحمد الشناوي.

وسيغيب عن المباراة العديد من اللاعبين الأساسيين الذين فضل المدير الفني لنادي الزمالك جيسوالدو فيريرا إراحتهم وهم حازم إمام وعمر جابر ومحمد كوفي وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبدالملك.
وفي سياق آخر ، قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه سيعمل جاهدا على الفوز بخدمات لاعب نادي إنبي أحمد رفعت في الموسم الكروي الجديد.
وفي تصريح له ، ذكر مرتضى منصور أنه سيقوم بحسم إنتقال اللاعب لنادي الزمالك اليوم الإثنين وكذلك كهربا في محاولة من مسؤولي القلعة البيضاء لتدعيم الصفوف إستعدادا للموسم المقبل.
وذكر رئيس ناد الزمالك أن إتفاقا قد حدث بالفعل مع نادي إنبي من أجل ضم كهربا ورفعت وكذلك لاعب نادي سموحة إبراهيم عبدالخالق الذي سيكون الإستغناء الخاص به مع الزمالك اليوم.
وجدير بالذكر ، فإن المدرب الجديد لنادي إنبي رفض رفضا قاطعا إنتقال رفعت إلى صفوف الزمالك وفضل بقاءه مع النادي.
من جانبه ، قام كل من أحمد دويدار وباسم مرسي بالتواصل مع رئيس النادي من أجل موضوع خالد قمر الذي من المقرر أن يغادر القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكان رئيس النادي الزمالك قد إستشاط غضبا بسبب إصرار قمر على مغادرة النادي الأبيض وأعطاه الضوء الأخضر بغد أن كان منصور رافضا لمغادرة اللاعب بشكل كلي.
وبعد تدخل اللاعبين من أجل تهدئة النفوس ، إستجاب منصور لطلبهما من أجل الإبقاء على اللاعب مع الكتيبة البيضاء في الموسم المقبل.
 شاهد أيضا :
نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة لحظة بلحظة في المباراة الختامية لبطل الدوري المصري ملخص كامل
 
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة ضمن الجولة 24 مؤجل من الدوري المصري الممتاز
 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.