نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة لحظة بلحظة في المباراة الختامية لبطل الدوري المصري ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-08-03T21:22:48+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية3 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 9:22 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة لحظة بلحظة في المباراة الختامية لبطل الدوري المصري ملخص كامل

أخبار مباراة الزمالك ووادي دجلة حيث يلعب نادي الزمالك المتوج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع نادي وادي دجلة في مباراة ختامية لمسابقة الدوري بعد إنتهاء جميع المباريات.

وستكون تشكيلة الزمالك أمام وادي دجلة في حراسة المرمى محمد أبو جبل وفي الدفاع كل من إسلام جمال وأحمد دويدار وصالح موسى وأحمد سمير.

وفي وسط الميدان سيعتمد فيريرا على كل من أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد ومصطفى فتحي أما في الهجوم سيكون كل من عبدالله سيسيه وباسم مرسي الهداف المتألق للزمالك.

أما بالنسبة لنادي وادي دجلة فسيعتمد حمادة صدقي على هيثم محمد في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من تامر محب وإسلام عادل وكريم مسعد ومحمد عبد الفتاح تاحا.

وفي وسط الميدان سيكون محمد فاروق ومحمود شوقي ومحمد عبدالعاطي وايمن عادل وفي الهجوم فسيكون دودو الجباس ومحمد شريف.

حيث قبيل المباراة وفي لقطة جميلة دخل نادي الزمالك على البساط وسط تصفيق من لاعبي وادي دجلة وذلك لفوز فريق القلعة البيضاء بدرع الدوري

دخل نادي الزمالك المباراة بعناصره الإحتياطية بعد أن ضمن لقب البطولة وفي الدقيقة الخامسة قام باسم مرسي بمراوغة تاحا ولكنه لم يحسن إستغلال الكرة.

وتواصل ضغط الزمالك وسط تراجع من لاعبي وادي دجلة لينحصر اللعب في وسط الميدان ولكن مع إستحواذ واضح للغاية من فريق القلعة البيضاء.

وفي الدقيقة 19 كاد نادي وادي دجلة يسجل الهدف الأول في المباراة بعد أن إنفرد محمد فاروق بحارس مرمى الزمالك أبو جبل ولكن هذا الأخير تألق في صد الكرة ومنع هدف محقق.

وسدد معروف يوسف كرة في الدقيقة 22 ولكن دفاع وادي دجلة تكفل بإخراها ليحصل عبدالله سيسيه على الورقة الصفراء في الدقيقة 26 من أحداث المباراة التي لم يكن النسق فيها مرتفعا نظرا لعدم وجود رهان.

وأبعد مدافعو دجلة كرة في الدقيقة 30 عبر عرضية من مصطفى فتحي لينفرد بعدها بدقيقتين باسم مرسي بحارس مرمى وادي دجلة ولكن هيثم محمد أبعد الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 37 تحصل اسلام جمال على الإنذار وواصل الزمالك محاولاته وسدد باسم مرسي كرة رأسية أنقذها هيثم محمد بعد تمريرة متقنة من سيسيه وأعلن الحكم عن دقيقة واحدة كوقت بدل الضائع ولكن إنتهت بدون تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لصفر.

ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادي دجلة :

الزمالك 0 – وادي دجلة 0

أهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة :

لا أهداف حتى الآن

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر يوتيوب اليوم اونلاين لايف ختامية الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة ضمن الجولة 24 مؤجل من الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.