عودة بارزالي مدافع يوفنتوس قبل مباراة كأس السوبر الإيطالي

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 7:40 صباحًا
عودة بارزالي مدافع يوفنتوس قبل مباراة كأس السوبر الإيطالي

قام المدير الفني لنادي يوفنتوس المتوج بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا بإستعادة اندريا بارزالي المدافع المخضرم قبل المباراة المنتظرة أمام نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني في مسابقة الكأس في إطار كأس السوبر الإيطالي يوم السبت القادم ولكنه من المرجح أن لا يقوم بإشراكه خوفا من عودة الإصابة من جديد.

وقال اليجري أنه لا يريد أن يتخذ أي قرار فيه مخاطرة رغم أن بارزالي شفي من الإصابة التي كان يعاني منها وحالته الصحية ممتازة الآن في تصريح له عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت.

وأضاف المدير الفني لنادي يوفنتوس أن إستئناف التدريبات بدأ منذ 14 يوما والأمور تسير بالشكل المطلوب من الناحية الفنية والبدنية.

وتحدث اليجري عن الرطوبة العالية الموجودة في الصين وتحديدا في شنغهاي وذكر أهمية الوصول باكرا للتأقلم مع الأمر وهو ما حصل بالفعل حيث حل الفريق قبل أسبوع من موعد المباراة وتم التمرن في الوقت المناسب كإستعداد للمباراة.

وجدير بالذكر ، فإن نادي السيدة العجوز يفتقد لخدمات كل من خضيرة وكيليني بعد التعرض للإصابة في اللقاءات الودية التي لعبها الفريق.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.