المدير الفني لنادي ميلان يكشف عن خطته للموسم الكروي الجديد

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 7:52 صباحًا
المدير الفني لنادي ميلان يكشف عن خطته للموسم الكروي الجديد

وضع المدير الفني الجديد سينيشا ميهايلوفيتش لنادي ميلان المتوج بقلب دوري أبطال أوروبا في سبع مناسبات هدفا بالوصول للمراكز الثلاث الأولى خلال الموسم الكروي الجديد في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وجدير بالذكر ، فإن المدير الفني الصربي كان له دور كبير في النهوض بفريق سامبدوريا لمدة سنة ونصف ويعتبر المدير الفني الرابع الذي يقود نادي ميلان خلال سنة ونصف بعد أن أخذ المنصب خلال الشهر المنصرم.

وكان نادي ميلان الإيطالي قد مر بمواسم كارثية في العامين الأخيرين حيث إحتل مراكز متأخرة في ترتيب البطولة الإيطالية ولم يتأهل للمسابقات القارية في آخر مناسبتين.

وفي تصريح صحفي له في ألمانيا أين سيواجه نادي الروسونيري بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في إطار كأس أودي ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد ، قال ميهايلوفيتش أن هدف النادي خلال الموسم إنهاء البطولة في المركز الأول أو الثاني أو الثالث على أقصى تقدير.

ورغم صعوبة المهمة إلا أن المدير الفني الصربي تحدث عن الإنتقالات التي قام بها نادي الميلان والتي من المؤكد أنها ستنهض بالفريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.