إمكانية تأجيل موعد إنطلاقة دوري الخليج العربي وكأس السوبر الإماراتي

الوليد خضاورية
كورة اماراتية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 8:04 صباحًا
إمكانية تأجيل موعد إنطلاقة دوري الخليج العربي وكأس السوبر الإماراتي

تحدثت أخبار داخل الأوساط الرياضية الإماراتية عن إمكانية تأجيل لجنة دوري المحترفين لمباراة كأس السوبر الإماراتي وكذلك موعد بدأ دوري الخليج العربي للمحترفين.

وبعد أن تأجلت دورة كأس الخليج العربي أو ما يعرف بخليجي 23 التي كان من المزمع لعبها في الكويت في شهر ديسمبر كانون الأول القادم لمدة عام كامل ، يبدو أن كرة القدم في الإمارات ستتأجل أيضا.

وتم أمس الإثنين الإعلان من طرف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد عن الموافقة من طرف أمناء سر الإتحادات الخليجية لكرة القدم على تأخير البطولة لمدة عام كامل بعد أن كان من المقرر أن تبدأ في شهر ديسمبر كانون الأول من هذا العام بسبب عدم إكتمال بناء الملاعب الرياضية المستضيفة للبطولة ما عدى استاد نادي النصر واستاد نادي الكويت.

وجدير بالذكر ، فإن دوري الخليج العربي كان من المقرر أن يبدأ في 19 من شهر أغسطس آب من هذا العام وكذلك مباراة كأس السوبر الإماراتي في 15 من الشهر نفسه وسيكون موقع كورة تايم حاضرا لمدكم بآخر المستجدات حول الموضوع.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.