فتحي مبروك يتحدث عن إرهاق لاعبي الأهلي وينفي وجود مشاكل داخل النادي

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 8:32 صباحًا
فتحي مبروك يتحدث عن إرهاق لاعبي الأهلي وينفي وجود مشاكل داخل النادي

قام المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي فتحي مبروك بالإعتراف بصعوبة المهمة التي تنتظر ناديه في مواجهة نادي النجم الساحلي في إطار الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الأفريقي دور الثمانية.

وذكر مبروك في تصريح صحفي له أن نادي النجم قد إستعاد لاعبيه الذين فقدهم في المباراة الفارطة أمام الأهلي المصري ولكن النادي قادر على تحقيق الثلاث نقاط من المواجهة.

وقام مبروك بتأكيد سعي نادي الأهلي لتحقيق فوز جديد في مشوار وصوله للدور قبل النهائي من البطولة القارية التي توج بها في الموسم المنصرم.

وتحدث مبروك عن الضغط الكبير الذي يتعرض له اللاعبون معلى المستوى البدني والذهني بسبب كثرة المباريات التي يلعبها وطنيا وإقليميا وهو ما يجعل اللاعبين يعانون من الإعياء كما تحدث عن قدرة نادي الأهلي على تلافي الخلافات في صورة وقوعها كما نفى وجود أزمة داخل النادي أو صراع بين اللاعبين الكبار في النادي.

وسيكون موقع كوورة تايم حاضرا مع الزوار الكرام مع أخبار نادي الأهلي وجديد تحضيراته للمقابلة المرتقبة أمام نادي النجم الرياضي الساحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.