أحمد الصالح مدافع المنتخب السوري تحت أنظار نادي الوحدات الأردني

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أحمد الصالح مدافع المنتخب السوري تحت أنظار نادي الوحدات الأردني

من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم الكروي الجديد ، بدأ مسؤولو نادي الوحدات الأردني التفاوض مع أحمد الصالح مدافع المنتخب السوري لكرة القدم والمحترف في نادي العربي الكويتي من أجل الفوز بخدماته.

وبالرغم من مشاركة المدافع التونسي أحمد المرمشي في المباراة الودية لنادي الوحدات أمام منتخب الناشئين إلا أن النادي الأردني قد يغض الطرف عن التعاقد مع اللاعب والمدافع التونسي في صورة وصوله لحل مع اللاعب السوري أحمد الصالح.

وقد تصعب مهمة التعاقد مع اللاعب نظرا لكون المبلغ المطروح على طاولة المفاوضات هو مبلغ كبير وهو 100 ألف دولار وهو نفس المبلغ الذي تعاقد به النادي مع أشرف نعمان اللاعب الفلسطيني قبل أسبوعين من الآن.

وإستنفرت إدارة نادي الوحدات الأنصار والمحبين من أجل المساهمة في مبلغ إنتقال اللاعب الصالح إلى صفوف النادي الأردني من خلال المشاركة في ثمنه في إطار التشاركية بين النادي والجماهير وقد كان الدكتور بشار الحوامدة نائب رئيس النادي قد تبرع بمبلغ يقدر بنحو 3 آلاف دولار كتشجيع للأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.