فورلان يتحدث عن وضعه مع ناديه الجديد بينارول وعن الكرة في الأوروغواي عموما

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 9:32 صباحًا
فورلان يتحدث عن وضعه مع ناديه الجديد بينارول وعن الكرة في الأوروغواي عموما

أكد الأوروغوياني دييغو فورلان مهاجم نادي بينيارول اليوم الثلاثاء أن الأجواء المحيطة بكرة القدم في الأوروغواي ليست بالسهلة ولكنه في الوقت ذاته قال أنه لا يتعذر بها الأمر بخصوص أدائه مع ناديه الجديد.

وذكر فورلان أن وضع كرة القدم في الأوروغواي مختلف تماما عن بقية البلدان وغير قابل للمقارنة نظرا لأن هناك بطئ في اللعب وطول العشب كبير للغاية.

وتحدث المهاجم الأوروغواني الذي إنتقل إلى ناديه الجديد من نادي أوساكا الياباني أن عليه التأقلم وعدم البحث عن أعذار وتقديم مستوى مميز مع النادي.

وقال فورلان الذي سبق له اللعب مع عديد الأندية الأوروبية العريقية على غرار أتلتيكو مدريد وفياريال في أسبانيا ومانشستر يونايتد الإنجليزي أنه سيحافظ على هدوءه حتى بدأ مسابقة الدوري في النصف من هذا الشهر وسيسعى لأن يستمتع باللعب مع ناديه معتبرا أن التحدي كبير على المستوى الرياضي والشخص.

وقام اللاعب صاحب الـ 36 سنة والمهاجم السابق لمنتخب أوروغواي أن حالته البدنية في أحسن حال وسينتظر تعليمات المدير الفني بابلو بنجويتشيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.