المدير الفني لنادي ريفر بليت يتعهد بالتواجد رغم الطرد في نهائي كأس ليبرتادوريس

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 9:55 صباحًا
المدير الفني لنادي ريفر بليت يتعهد بالتواجد رغم الطرد في نهائي كأس ليبرتادوريس

بعد أن طرد في الأسبوع الفارط في لقاء الذهاب من نهائي كأس ليبرتادوريس في أمريكا الجنوبية والتي لعبها أمام نادي تيغريس المكسيكي ، قام المدير الفني لنادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم مارسيلو جاياردو بالتعهد بالوقوف مع الفريق في مباراة الإياب.

وفي حديثه مع الصحافة يوم أمس الإثنين ، قبيل مباراة الإياب التي ستدور على ملعب الريفر في بوينس ايرس عاصمة الأرجنتين قال جاياردو أن لا أحد قادر على منعه لحضور اللقاء.

كما أضاف جاياردو أن الشائعة التي تحدثت عن عدم تواجده في الإجتماع الذي دار في الفريق ليست صحيحة وأكد أنه سيتواجد في غرفة تبديل الملابس بدل مقاعد البدلاء نظرا للطرد.

وقال جاياردو أن مساعديه الذي يثق فيهم على أتم الإستعداد للمباراة وأن غيابه عن مقاعد البدلاء لن يكون مؤثرا كثيرا على حد قوله.

وجدير بالذكر ، فقد تعرض صاحب الـ 39 سنة للطرد بعد أن إعترض على قرارات الحكم في مباراة الذهاب التي دارت في مونتيري وإنتهت بالتعادل السلبي ويتطلع لتحقيق اللقب مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني في نسخة هذا العام من المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.