مانشستر يونايتد يرسل وفدا إلى أسبانيا بخصوص إنتقال بيدرو إلى صفوفه من برشلونة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مانشستر يونايتد يرسل وفدا إلى أسبانيا بخصوص إنتقال بيدرو إلى صفوفه من برشلونة

أصبح بيدرو رودريجيز لاعب نادي برشلونة قريبا جدا من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليلعب مع نادي مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد قد أرسل وفدا إلى إقليم كتالونيا من أجل التفاوض مع المسؤولين في نادي برشلونة الأسباني بخصوص إنتقال اللاعب النجم رودريجيز إلى صفوف النادي الإنجليزي في القريب العاجل حسب ما أفادت به تقارير إعلامية وصحفية.

وكان العديد من وسائل الإعلام في أسبانيا قد تحدثت في الفترة الأخيرة عن إمكانية رحيل اللاعب بيدرو إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي من نادي برشلونة الأسباني في الفترة الحالية.

وبعد أن قام ببيع لاعبه الأرجنتيني دي ماريا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمقابل مادي بلغ نحو 62 مليون يورو ، يبدو أن إدارة المان يونايتد ترغب في الفوز بخدمات اللاعب الأسباني الذي لن تفرط فيه البرسا بأقل من 30 مليون يورو.

سيعمل موقع كورة تايم على مد زوارها الكرام بجديد أخبار برشلونة وأخبار مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية وما إذا كان اللاعب بيدرو سيرحل فعلا نحو الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.