إيدن دزيكو يقترب من الإنتقال إلى نادي روما الإيطالي في عقد يمتد لخمس سنوات

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 10:52 صباحًا
إيدن دزيكو يقترب من الإنتقال إلى نادي روما الإيطالي في عقد يمتد لخمس سنوات

توصل نادي روما الإيطالي لإتفاق مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل إنتقال اللاعب البوسني إدين دزيكو إلى صفوف النادي الإيطالي خلال الميركتو الصيفي الحالي من أجل تعزيز خط الهجوم لفريق الذئاب حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية إنجليزية.

وستبلغ قيمة الصفقة المالية في صورة إنتقال دزيكو من نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم إلى نادي روما نحو 23 مليون يورو وقد وافق النادي الإيطالي على شروط نادي المان سيتي.

وكان نادي السيتيزن مانشسستر سيتي قد رفض طريقة دفع نادي الذئاب روما للمبلغ حيث يخير هذا الأخير دفع 18 مليون يورو كتسبقة ومن ثم دفع باقي المبلغ الذي سيرتبط بالحوافز فيما يريد نادي السيتيزن أن يتم دفع المبلغ كاملا حسب ما أفادت به الشبكة الإيطالية الشهيرة ” سكاي سبورت “.

وسيحصل ديزكو صاحب الـ 29 ربيعا على 4.5 مليون يورو سنويا في عقد يمتد لخمس سنوات بعد توصل اللاعب لإتفاق حول البنود الشخصية في عقد إنتقاله لنادي روما الإيطالي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.