الإسماعيلي يمنع عمرو السولية من الرحيل ويجرده من شارة القيادة ضمن إجراءات عقابية

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 12:04 مساءً
الإسماعيلي يمنع عمرو السولية من الرحيل ويجرده من شارة القيادة ضمن إجراءات عقابية

قام نادي الإسماعيلي المنافس ضمن الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتسليط العقاب على اللاعب عمرو السولية بتجريده من شارة القيادة خلال المباريات المقبلة رافضا رحيل اللاعب ومهددا إياه بأيام سيئة في صورة رفض تجديد العقد مع الفريق.

وبعد أن كان قريبا للغاية من الإنتقال لصفوف نادي الأهلي يوم أمس الإثنين إلا أن ناديه تدخل لإيقاف الصفقة وتمسك به كلاعب أساسي في الموسم المقبل خصوصا أن اللاعب مازال في عقده سنة حسب ما ذكرت بعض التقارير الصحفية والإعلامية.

وأصدر نادي الإسماعيلي بيانا عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أوضح فيه أن اللاعب لن يكون قائدا للفريق في المستقبل في صورة غياب اللاعبين الذين بعهدتهما الشارة وسيتم منحها لأي لاعب في النادي يحب الفريق والجماهير ويقدر قيمتهما وهذا الأمر سيقوم بتطبيقه المدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو في قادم المباريات.

وفي صورة معارضة اللاعب لقرار تجديد العقد وتمديده مع نادي الإسماعيلي ، فإن هذا الأخير سيقوم بتسليط عقوبات أخرى على لاعب وسط المنتخب المصري حيث أرسل له تهديدات وتحذيرات من الأسوأ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.