إحصائيات دقيقة وبالأرقام حول ايوانيس فيتفاتزيدس المنتقل إلى نادي الأهلي السعودي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 1:14 مساءً
إحصائيات دقيقة وبالأرقام حول ايوانيس فيتفاتزيدس المنتقل إلى نادي الأهلي السعودي

قام نادي الأهلي السعودي بضم ايوانيس فيتفاتزيدس وهو دولي يوناني خلال الميركاتو الصيفي الحالي ليكون الصفقة الأجنبية الرابعة للنادي إستعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد بعد التعاقد مع كل من عمر السومة من سوريا ومحمد عبدالشافي من مصر ونبيل بهوي من السويد.

وكان ايوانيس لاعبا مع نادي جنوى الإيطالي قبل أن ينتقل إلى نادي الأهلي السعودي حيث يبلغ من العمر 24 سنة وهو من مواليد مدينة دراما اليونانية وطوله نحو 164 سم.

وبلغت نسبة مشاركة اللاعب مع نادي جنوى أكثر من النصف بقليل حيث من جملة 76 مباراة لم يكن حاضرا سوى في 40 فقط خلال سنتين بمعدل 1650 دقيقة من جملة 3000 دقيقة.

وسجل اللاعب آخر هدف له قبل 7 أشهر أي في مطلع هذا العام فيما صنع آخر هدف لفريقه في مايو من العام الفارط.

وقام نادي جنوى بإعارة اللاعب اليوناني إلى كييفو فيرونا الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الفارطة ولكنه لم يلعب مع الفريق حيث لم يشارك إلا نادرا وأمضى أغلب وقته كإحتياطي.

وكان اللاعب قد قدم مستويات كبيرة في بلاده مع نادي اولمبياكوس لمدة خمس سنوات قبل رحيله إلى إيطاليا حيث حقق معه لقب الدوري اليوناني أربعة مرات ولقب كأس اليونان في مناسبتين ومن جملة 74 مباراة سجل في 9 مناسبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.