نادي النصر السعودي في مأزق بسبب إصابة الأوروغواني رودريجو مورا

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 2:40 مساءً
نادي النصر السعودي في مأزق بسبب إصابة الأوروغواني رودريجو مورا

بعد أن أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن تعاقدها مع مهاجم نادي ريفر بليت الأوروغواني رودريجو مورا ، يبدو أن مسؤولي النادي قد وقعوا في مأزق بالفعل في خضم هذا الموضوع.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن رسميا ضمه للاعب نادي ريفر بليت وإنتظر أن يلتحق بالمعسكر الخارجي المقام في النمسا تحضيرا للموسم الكروي الجديد لكي يكون جاهزا للمباراة المرتقبة أمام نادي الهلال في إطار لقاء كأس السوبر السعودي على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي ” لوفتس رود ” خلال هذا الشهر.

ولكن الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع فريقه الأرجنتيني جعلت إدارة نادي النصر تضع شرطا للتعاقد مع اللاعب رسميا وهو خضوعه للكشف الطبي للوقوف على مدى خطوة الإصابة التي تعرض لها.

وأصبح من شبه المؤكد غياب اللاعب عن مباراة النهائي لمسابقة كوبا ليبرتادوريس بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى أوتار الركبة.

وجدير بالذكر ، فإن رئيس نادي ريفر بليت قد نفى الأخبار التي تحدث عن إنتقال اللاعب نحو نادي النصر السعودي مؤكدا بقاء اللاعب في صورة تأهل النادي الأرجنتيني إلى كأس العالم للأندية القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.