مقابلات بين الخرطوم و الأهلي شندي و الأهلي المدني و الرابطة في البطولة السودانية

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 8:10 مساءً
مقابلات بين الخرطوم و الأهلي شندي و الأهلي المدني و الرابطة في البطولة السودانية

يتضمن برنامج البطولة السودانية لكرة القدم خلال هذا الموسم جولة جديدة تجرى فيها مقابلتين يومي الخميس و الجمعة تتنافس خلالهما أندية الوسط و أندية التمثيل الإفريقي في الإبتعاد عن منطقة الخطر في أسفل ترتيب الدوري السوداني

هذا و سيكون ملعب حليم شداد ساحة للمواجهة المرتقبة بين ناديي الخرطوم المدني و فريق الأهلي المدني خلال الساعة العاشرة و النصف من مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 15 بالبطولة السودانية و الثاني في مرحلة الإياب.

هذا و سيكون فريق الخرطوم الوطني على موعد مع المباراة بمعنويات عالية و ذلك بعد إنتصاره في المباراة الأخيرة بمدينة كسلا على نادي الميرغني صاحب المرتبة الأخيرة بهدفين نظيفين زادت رصيده إلى 28 نقطة ليحل ثالثا بفارق 3 نقاط على نادي الهلال ، و خلال لقاء الليلة يسعى الفريق إلى مواثلة سلسلة إنتصاره لكي يحقق هدفه في إحتلال أحد المراتب التي تخول المشاركة في إحدى المسابقات الإفريقية و هو ما يرنو إليه و يدركه كويسي أبياه المدرب الغاني للفريق.

و يذكر أن فريق الخرطوم الوطني كان قد أنهى تدريباته على ملعبه بعد أن وضع اللمسات الأخيرة للجوانب الفنية و التكتيكية و ذلك من قبل مدربه الغاني الذي وضع إستراتيجية كاملة للمباراة و قام بمطالبة لاعبيه بالتريز التام معتبرا أن المباراة صعبة للغاية بما أنها تتنزل في إطار مرحلة الإياب من الدوري السوداني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.