مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بث مباشر اون لاين لايف اليوم ضمن كأس أودي عبر بي ان سبورت 2

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:29:00+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:29 صباحًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بث مباشر اون لاين لايف اليوم ضمن كأس أودي عبر بي ان سبورت 2

يلعب نادي ريال مدريد الأسباني اليوم مباراته ضد توتنهام الإنجليزي ضمن كأس أودي في إطار إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وكان بيبي مدافع ريال مدريد ولاعب منتخب البرتغال قد أعلن عن موافقته تجديد العقد مع نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني في الموسم المنصرم حسب ما أعلنته وسائل إعلان في أسبانيا.

وكان اللاعب صاحب الـ 32 سنة قد أعلن موافقته لتجديد العقد مع النادي الملكي وسيعلن عن ذلك خلال أيام من الآن حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية القريبة من نادي ريال مدريد ” ماركا ” في العدد الصادر اليوم الثلاثاء على شبكة الإنترنت.

وكانت أنباء قد تحدثت قبل أيام عن إمكانية إنتقال اللاعب البرتغالي نحو إنجلترا للعب مع نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايند وهو ما قامت بنفيه صحيفة ” ماركا ” التي ذكرت أن مسؤولي قلعب السانتياغو بيرنابيو قامو بإقناع بيبي لتمديد العقد حتى يونيو 2016.

وبعد أن قام نادي ريال مدريد بتجديد عقد كل من المدافع سيرجيو راموس المرشح للمغادرة نحو مانشستر يونايتد سابقا ورافاييل فاران اللاعب الفرنسي وجلب اللاعب اليافع باييخو عاش مدافع القلعة المدريدية أوقاتا صعبة ولم يطمئن إلا بعد أن ضمن مستقبله مع الميرينغي.

وجدير بالذكر ، فإن ريال مدريد سيلعب الأسبوع الأول من الدوري الأسباني لكرة القدم أمام نادي سبورتينغ خيخون حيث سيلعب خارج ملعبه في 23 آب أغسطس القادم.

شاهد أيضا :

وقت مباراة ريال مدريد وتوتنهام وقنوات البث ضمن مسابقة كأس أودي على ملعب الألياز أرينا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.