مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وميلان بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين بدون تقطيع كأس أودي 2015

الوليد خضاورية
2015-10-10T02:29:09+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية4 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 2:29 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وميلان بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين بدون تقطيع كأس أودي 2015

يلعب اليوم نادي بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا في مباراة من المنتظر أن تكون قوية أمام نادي ميلان الإيطالي ضمن كأس أودي 2015.

وكان المدير الفني الأسباني بيب غوارديولا لنادي بايرن ميونخ الفائز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم المنصرم متوترا خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع الصحفيين وذلك بسبب الأسئلة والإنتقادات التي تم توجيهها له بعد الخسارة أمام نادي فولفسبورج في مباراة كأس السوبر الألماني وقال أنه ليس أفضل مدرب في العالم لكي لا يخسر مع النادي البافاري.

وبينما يظن كل من ستيفان ايفنبرج ولوثار ماتيوس الذان يعدان من عمالقة الكرة في ألمانيا أن جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي الإنجليزي هو أفضل مدرب في العالم  ذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية واسعة الإنتشار أن اللاعبين الألمان في النادي البافاري لا يمكنهم فهم بيب غوارديولا.

وتحدث غوارديولا مع أحد الصحفيين خلال المؤتمر معطيا إياه الضوء الأخضر لإنتقاده بإعتبار أنها مهنته وكذلك كل من ايفنبرج وماتيوس بحكم عملهما في ميدان الصحافة في الوقت الحاضر ولكنه في الوقت عينه لا يعتبر نفسه أحسن مدرب في العالم حيث قال أن دوره هو إخراج أفضل ما لديه من أجل النادي.

وحول إهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز بخدماته ، لم يرد غواديولا أن يتحدث حول الموضوع ولم يذكر أيضا تجديد العقد من عدمه مع بايرن ميونخ.

كما قام غوارديولا بالدفاع عن تشابي ألونسو بخصوص المباراة التي دارت بين بايرن ميونخ وفولفسبورج بعد وابل الإنتقادات التي تعرض لها بسبب ما قدمه في اللقاء.

شاهد أيضا :

موعد مباراة بايرن ميونخ وميلان وقنوات مجانية للنقل في لقاء ودي من كأس أودي في ألمانيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.